منتدى جرجرة forum djurdjura

منتدى التعليم الثانوي لولايةتيزي وزو FORUM DE DJURDJURA
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 yir arfiq

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخبير2008



عدد الرسائل : 30
العمر : 53
الموقع : تيزيوزو
العمل/الترفيه : أستاذ/صيد
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: yir arfiq   الأربعاء مارس 05, 2008 11:39 pm

Win itheddun dh'yir arfiq
Yedjadjath dhegguir amdhiq ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hjila



انثى عدد الرسائل : 22
العمر : 40
الموقع : http://forumtizi.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : تعليم
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: yir arfiq   السبت يوليو 26, 2008 4:37 pm

فعلا . ولهذا يقول المثل: قُلِ لِي من تُرافِقْ أَقُول لك من تكون .
يصعب علينا اختيار الأصدقاء ، لكن الحياة تعلّمنا الكثير.

Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forumtizi.ahlamontada.com
 
yir arfiq
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جرجرة forum djurdjura :: حكمة اليوم-
انتقل الى: